كيروش يعلن غياب أفشة عن مواجهة مصر والجزائر

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 05:47 م
محمد مجدي قفشه
محمد مجدي قفشه
أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عدم جاهزية مجدى أفشة لمواجهة الجزائر المقرر إقامتها غدا الثلاثاء فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: أفشة يعاني من إصابة عضلية خفيفة ولن نغامر به أمام الجزائر غدا .

واستقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة القدم على الدفع بالقوة الضاربة للفراعنة خلال مواجهة الجزائر المقرر إقامتها غدا الثلاثاء بملعب الوكرة فى الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب .

ويدخل كيروش مباراة الغد أمام الجزائر رافعا شعار لا بديل عن الفوز فى ظل رغبته فى صدارة المجموعة والتأهل إلى الدور المقبل فى المركز الأول على حساب محاربي الصحراء.

ويشهد الوقت الحالى، تركيزا كبيرا من قبل الجميع داخل المنتخب الوطنى من أجل الظهور بأفضل شكل ممكن خلال مواجهة الجزائر خاصةوأن المباراة تقام أمام واحد من أفضل وأقوى المنتخبات العربية فى الوقت الحالى على الإطلاق ، وهو ما يعد فرصة جيدة لظهور الفراعنة بشكل قوى وكسب ثقة الجماهير قبل المرحلة المهمة المقبلة والتى سيخوض المنتخب خلالها منافسات الأمم الإفريقية والمباراة النهائية الفاصلة المؤهلة إلى كأس العالم والمقرر إقامتها خلال شهر مارس المقبل.