طارق زين : انتظروا تطويرا كبيرا في النشاط الرياضي بنادي حدائق الأهرام

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 01:55 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعرب طارق زين عضو مجلس إدارة نادي حدائق الأهرام عن سعادته الكبيرة بالنجاح الساحق الذي حققته قائمة المهندس محمد نافع و فوزها بالكامل في كل المقاعد .

و قال : الحمد لله علي ثقة الجمعية العمومية التي اثبتت ان لديها وعي كبير و تقدير للمجهود الكبير الذي بذله مجلس الادارة علي مدار السنوات الأربع الماضية و هذا أهم شيء اسعدنا و يحملنا مسئولية كبيرة خلال الدورة الجديدة .

و أضاف زين : نشكر كل أعضاء الجمعية العمومية علي هذه الثقة الغالية و نشكر كل المنافسين الذين خاضوا غمار المعركة الانتخابية و في النهاية فاز من يستحق .. و كل الشكر للمهندس محمد نافع و أعضاء القائمة الذين كانوا نموذجا محترما نالوا تقدير أعضاء النادي .. لقد بذلنا جهدا كبيرا في السنوات الماضية كي نحقق نقلة نوعية تليق بأعضاء نادي خدائق الأهرام و كان هدفنا ان يدخل نادينا الحبيب ضمن أندية الصف الأول و بفضل الله تعالي حققنا الكثير من هذا الهدف سواء علي المستوي الاجتماعي أو الرياضي او الإعلامي فقد بات لنادينا اسما كبيرا و مسموعا و القادم أفضل.

وواصل طارق زين كلامه قائلا : رغم شراسة الانتخابات هذه الدورة لوجود ٣ قوائم تضم نخبة محترمة من المرشحين بخلاف المرشحين بشكل فردي الا ان العملية الانتخابية مرت بشكل ولا اروع.. لدينا ملفات عديدة في البرنامج الانتخابي تستوجب العمل من الدقأئق الاولي وعلي راسها ملف النشاط الرياضي الذي طورنا فيه الكثير و مازال بحاجة إلي جهد إضافي لمزيد من التطوير لخدمة أعضاء النادي سواء علي مستوي الممارسة أو البطولة .

و في ختام كلامه قال عضوٍ مجلس إدارة نادي حدائق الأهرام : أتوجه بالشكر والتقدير مجدد لاعضاء الجمعية العمومية للنادي ، كنتم قدوة لكثير من الاندية الاخري واخترتم قائمة الثقة لاستكمال التطوير.