كيروش يستقر على تشكيل نارى لمنتخب مصر أمام السودان

السبت 04/ديسمبر/2021 - 02:01 ص
كتب: على عبيد
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر
استقر البرتغالى كارلوس كيروش ، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، على تشكيل الفراعنة لمواجهة السودان اليوم السبت فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب .

وقرر كيروش بشكل نهائى وفقا لمصادر خاصة ، الاعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرات فى تشكيل منتخب مصر خلال مواجهة السودان اليوم ، في ظل الرغبة فى تحقيق الفوز ، والسير بخطى ثابتة نحو التأهل إلى الدور المقبل من المسابقة .


واستقر كيروش على الاعتماد على محمد الشناوي فى مركز حراسة المرمى ،نتيجة المستويات المميزة التى يقدمها فى الفترة الأخيرة ، وأمامه الرباعي الدفاعي أكرم توفيق وأحمد حجازي ومحمود الونش وأحمد أبو الفتوح ، وفي الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدى قفشة خلف الثلاثي الهجومي ، مصطفى فتحى أو " زيزو " ومحمد شريف ومروان حمدي أو " أحمد رفعت " .

ويفقد منتخب مصر العديد من الأسماء القوية من لاعبيه فى كأس العرب ، وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي ، ومحمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي ، وعمر مرموش نجم شتوتجارت الألماني بالإضافة إلى رمضان صبحي وعبدالله السعيد لاعبى بيراميدز .