شاهد..ملخص مواجهة الزمالك وإنبي..نيران تشتعل بجدران الابيض..وايهاب جلال "الاسوء"..ودخول اضطراري من مرتضى منصور

الأربعاء 31/يناير/2018 - 11:06 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حسم التعادل السلبي مواجهة فريق الكرة الاول بنادي الزمالك امام منافسه فريق الكرة الاول بنادي انبي والتي اقيمت اليوم الاربعاء على استاد بتروسبورت في اطار الجولة الواحدة والعشرين من عمر منافسات الدوري الممتاز.

ونجح فريق الكرة الاول بالنادي البترولي بقياده مديره الفني طارق عبدالله ان يفرض اسلوبه على منافسه الفريق الابيض ،حيث اعتمد على غلق الخطوط الخلفية واتخذا الهجمات المرتدة سلاحاً له،وهو ما نجح فيه،حيث سيطر على خط الهجوم الابيض الناري الذي تكون من الكونغولي كابونجو كاسونجو ونانا بوكو ومحمد عنتر.

ويأتي التعادل السلبي يشعل النيران في جدران القلعة البيضا،وهو ما حدث بالفعل عقب انتهاء المباراة حيث دخل مجموعة من الاعبين في مشادة كلامية حادة بين بعضهم البعض داخل غرف خلع الملابس في مشهد لم يتسطع المدير الفني ايهاب جلال السيطرة عليه،ولكن حاول بشتى الطرق مدير الكرة حاول السيطرة عليه،الا ان نيران تراجع الاداء والمستوى كانت اكبر من قدرته.

وفي اول رد فعل من ايهاب جلال اصدر قرار بان لن يكون هناك راحة بعد الان داخل القلعة البيضاء وانه سيعلن الاشغال الشاقة ،وسيبدأ هذا الامر من الغد،حيث استقر على عدم منح لاعبي الفريق راحه سلبية وان يخوضوا المران بشكل طبيعي بمقر الزمالك في محاولة منه لانقاذ نفسه واسمه في عالم التدريب المصري من الاهتزاز،حيث انه حقق اسوء بداية مع نادي الزمالك حيث حصد 5 نقاط،من 5 مباريات مع نادي الزمالك بفوز وحيد وتعادلان.

ومن المنتظر ان يخرج مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك يشن هجوم حاد على لاعبي الفريق وعلى مستواهم المنتدي الذي لا يرتقي لمستوى الزمالك،مؤكداً انه سيتدخل في عمل المدير الفني بعد ذلك.