وليد صلاح الدين يشن هجوم ناري على ايهاب جلال بعد تعادل الزمالك مع إنبي

الأربعاء 31/يناير/2018 - 10:51 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شن وليد صلاح الدين،لاعب فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي ومنتخب مصر السابق،هجوم ناري على ايهاب جلال،المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك وذلك عقب تعادل الفريق الابيض مع منافسه فريق الكرة الاول بنادي انبي بالمباراة التي اقيمت على استاد بتروسبورت في اطار الجولة الخامسة والعشرين من عمر منافسات الدوري الممتاز.

واكد وليد صلاح الدين أن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الزمالك، وقع في خطأ فادح خلال تعادل الأبيض أمام إنبي، موضحا بأن منح محمد عنتر الوافد الجديد حق المشاركة في المباراة كاملة خطأ كبير.


وأضاف "صلاح" خلال الأستوديو التحليلي للمباراة عبر فضائية "أون سبورت"، أن اللاعب عائد من إصابة وكان يجب أن يمنحه جزء من اللقاء، بالإضافة إلى أنه حتى حال جاهزيته كان يجب ألا يتد الدفع به من البداية وأيضا إستمراراه لنهايتها.

وأوضح لاعب الأهلي السابق، أن خروج كاسونجو من المباراة كان خطأ كبيرا، خصوصا وأن اللاعب أربك دفاعات فريق إنبي، في العديد من الهجمات، وهو الوحيد الذي شكل خطورة على مرمى الفريق البترولي.

وكان الزمالك قد تعادل أمام إنبي سلبيا، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الممتاز.