رسميا.. رالف راجنيك مديرا فنيا لـ مانشستر يونايتد لنهاية الموسم

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 02:54 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الاثنين عن تعيين الألماني رالف راجنيك مديرًا فنيًا للفريق، بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم.

ونشر نادي مانشستر يونايتد بيانًا أكد فيه بأن راجنيك سيتولى تدريب الفريق بصفة مؤقتة لنهاية الموسم، على أن يتولى منصبًا استشاريًا في النادي لمدة موسمين بعد ذلك.

وعبر راجنيك عن سعادته بتدريب مانشستر يونايتد معلقًا:""يغمرني الحماس لانضمامي لمانشستر يونايتد وكامل تركيزي منصب على أن أجعل هذا الموسم موسمًا ناجحًا للفريق".

وأضاف:" تشكيل الفريق مليء بالمواهب التي تكوّن توازنًا جيدًا بين الشباب والخبرة، وسأسخّر كافة جهودي خلال الـ 6 أشهر المقبلة على أن يبلغ كل واحد منهم أفضل مستوياته على الصعيد الفردي، وكفريق أيضًا."

وأردف:"أتطلع أيضا لدعم الفريق في تحقيق أهدافه على المدى البعيد وذلك من خلال دور استشاري بعد نهاية الموسم".

وأعلن النادي أن مايكل كاريك المدير الفني المؤقت الحالي لمانشستر يونايتد، سيتولى تدريب الفريق في الأيام المقبلة لحين تجهيز تأشيرة راجنيك، أي أنه سيقود الفريق على الأغلب أمام ارسنال يوم الخميس المقبل في الدوري الإنجليزي، على أن يتولى راجنيك دفة القيادة بعد ذلك.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير من تدريب الفريق الأسبوع الماضي، وتعيين كاريك بدلًا منه لحين التوصل لاتفاق مع مدرب يقود الفريق لنهاية الموسم.

ونجح كاريك في قيادة مانشستر يونايتد للفوز على فياريال الإسباني في دوري أبطال أوروبا، والتعادل مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي.