في غياب مصطفى محمد.. جالطة سراي يواصل النزيف بالدوري التركي.. وطرابزون يبتعد بالصدارة

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 08:45 م
كتب: احمد اشرف
مصطفي محمد
مصطفي محمد
واصل طرابزون سبور انتفاضته ببطولة الدوري التركي لكرة القدم، وعزز صدارته للمسابقة، بعدما حقق انتصاره السابع على التوالي، عقب فوزه الثمين 2 صفر على مضيفه فاتح قرا جمرك، اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة عشر للبطولة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز غازي عنتاب على ضيفه قونيه سبور 3 2، وسيفاس سبور على ضيفه هاتاي سبور 4 صفر، فيما تعادل جالطة سراي بدون أهداف مع مضيفه يني ملطية سبور.

وارتفع رصيد طرابزون، الذي مازال هو الفريق الوحيد المحافظ على سجله خاليا من الهزائم في البطولة هذا الموسم، إلى 36 نقطة، ليظل محلقا في قمة الترتيب، بفارق 10 نقاط أمام أقرب ملاحقيه قونيا سبور وهاتاي سبور.

في المقابل، توقف رصيد فاتح قرا جمرك، الذي تكبد خسارته الرابعة في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 22 نقطة في المركز السابع.

وافتتح دجانيني تافاريس التسجيل لمصلحة طرابزون في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، فيما تكفل عبدالقادر عمر بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 62.

وواصل جالطة سراي نزيف النقاط في المسابقة، بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، بتعادله بدون أهداف مع مضيفه ملطية سبور.

وظل جالطة سراي، الذي حصل على نقطتين فقط في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالبطولة، في المركز الثامن برصيد 22 نقطة، فيما ارتفع رصيد ملطية سبور إلى 13 نقطة في المركز السابع عشر.

واقتنص غازي عنتاب فوزا مثيرا من ضيفه قونيا سبور 3 2 في وقت سابق اليوم.

وتقدم قونيا سبور بهدف مبكر بعد مضي سبع دقائق فقط من بداية المباراة عن طريق جويليرم من ضربة جزاء لكن ستيفن كولكر أدرك التعادل لغازي عنتاب في الدقيقة 18.

وفي الشوط الثاني أحرز محمد دمير الهدف الثاني لغازي عنتاب في الدقيقة 52 ثم أدرك سوكول سيكاليشي التعادل لقونيا سبور في الدقيقة 72.

وقبل أربع دقائق من نهاية المباراة خطف جواو فيجيريدو هدف الفوز لغازي عنتاب.

الفوز رفع رصيد غازي عنتاب إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر وتوقف رصيد قونيا سبور عند 26 نقطة في المركز الثاني.