3 قرارات عاجلة من مرتضى منصور فى الزمالك

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 06:09 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

بعد التعادل مع البنك الأهلي، عادت انتصارات الزمالك بالفوز على سيراميكا كليوباترا، فاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل لا شيء على استاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري.
سجل مصطفى فتحي هدف الزمالك الوحيد في اللقاء، الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 13 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 8 نقاط في المركز السادس.
ويبقى هناك 3 قرارات منتظرة داخل نادي الزمالك في الساعات المقبلة وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة:
-حسم مصير بن شرقي
يعتبر ملف المحترف المغربي أشرف بن شرقي مزمن ومن الصعب السكوت عليه خلال الفترة الطويلة الماضية دون حسمه، وهناك تأكيدات بشأن تحرك مجلس إدارة القلعة البيضاء لمطالبة بن شرقي بحسم موقفه وتقديم له عرض آخير في الساعات المقبلة لتجديد عقده أو عرضه للبيع حال تمسكه بعدم الاستمرار.

-حسم مصير الطاقم المعاون لكارتيرون

هناك ايضا تحركات على قدم وساق من جانب أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في نادي الزمالك، وذلك من أجل عرض بعض الأسماء على الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك من أجل ضم اسم مصري إلى طاقمه المعاون.

ويبقى من ضمن الأسماء التي عرضها جهاز الكرة في الزمالك على المدرب الفرنسي أمير عبد العزيز وأمير عزمي مجاهد وأحمد عبد المقصود وسامي الشيشيني.

-ترضية اللاعبين

هناك أزمات مالية كثيرة ضربت نادي الزمالك في الفترة الماضية، وهناك عناصر لم تحصل على جزء كبير من المستحقات المالية، ويحتاج مجلس مرتضى منصور إلى تدخل عاجل وقوي في الساعات المقبلة، وذلك من أجل ترضية اللاعبين وذلك لتجنب تأثير ذلك على النتائج.