الطويلة يتسائل عن حفل مئوية الإتحاد.. ويستشهد بحفل الأقصر

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 05:40 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

علق محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم وعضو الجمعية العمومية بالإتحاد المصري لكرة القدم على نجاح مصر في لفت أنظار العالم بحفل إفتتاح طريق الكباش في مدينة الأقصر والذي نال إشادات من جميع الجهات داخل وخارج مصر.

وربط "محمد الطويلة" حفل إفتتاح طريق الكباش بإحتفال مئوية الإتحاد المصري لكرة القدم والذي من المفترض أن يُقام قبل نهاية هذا العام، حيث تم إنشاء إتحاد الكرة في 3 ديسمبر 1921.
وكتب "الطويلة" على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي (الفيسبوك) الإحتفال بالمئوية المستخبية، مجرد سؤال أيهما أهم أن تقدم مصر إحتفال عالمي بمناسبة 100 سنة كرة ويتم إخراجه بمستوى يشبه إحتفالات الأقصر ليبهر العالم، أم يتم إخراجه بما يشبه الست المستحية التي تحتفل بالمئوية المستخبية لتصارع الزمن من أجل أن ينسب لها الحدث وبدون وجود مسئول واحد يمثل الدولة المصرية !!؟
وكانت لجنة التطبيع الثلاثية المسئولة عن إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد قد إتخذت قرارًا في إجتماعه يوم 13 إبريل الماضي عن تولي اللجنة المنظمة للإحتفال بمئوية الإتحاد برئاسة هاني أبو ريدة عضو مجلس الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) والموافقة على الخطة الزمنية الموضوعة في هذا الشأن.