عاجل..رئيس كاف يحسم الجدل بشأن نقل أمم أفريقيا خارج الكاميرون

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 11:19 ص
كأس أمم أفريقيا
كأس أمم أفريقيا
حسم الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجدل المٌثار بشأن نقبل كأس أمم أفريقيا من الكاميرون المحدد إنطلاقتها في شهر يناير من العام المقبل لعدم جاهزية الأخير في الإستضافة.

واكد الجنوب أفريقي ان البطولة الإفريقية ستقام في الكاميرون مشيراً إلى ثقته بنجاح النسخة القادمة من المسابقة المقررة أوائل السنة المقبلة ليضع حداً للشائعات التي تروج بنقل المسابقة خارج الكاميرون إلى العاصمة القطرية الدوحة.

وكشف الإعلامي محمد شبانة في وقت سابق عبر برنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية "etc" ، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سيتخذ قراره النهائي في تنظيم الكاميرون لكأس أمم أفريقيا، خلال الساعات القادمة، بعد الأزمة التي حدثت لعدم جاهزية الكاميرون حتى الآن، حيث لم يتم الإنتهاء من ملعب الإفتتاح وملاعب التدريب وبعض الإجراءات الصحية.


وتابع شبانة : علم "بوكس تو بوكس" أن جلسة حدثت في فندق الماريوت بين هاني أبوريدة وأحمد مجاهد، على هامش التحضير لإفتتاح مشروع الهدف، حيث إستفسر الأخير عن إمكانية تنظيم مصر للبطولة، في حالة إستضافة الكاميرون لها، وأخطر أبوريدة مجاهد بأن هناك عرض قطري وصله بشكل شخصي لتنظيم البطولة، سيعرضه على الكاف في حالة إتخاذ قرار رسمي من المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي بسحب التنظيم من الكاميرون