صعبان عليهم.. شوبير يكشف آخر تطورات ازمة المشاغب مع موسيماني

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 09:58 ص
كتب: محمد عبد الدايم
أحمد شوبير
أحمد شوبير
كشف الإعلامي أحمد شوبير آخر تطورات أزمة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود كهربا، وذلك عقب استبعاده خلال المباريات الأخيرة للفريق.

وأضاف شوبير في تصريحات تلفزيونية:" لاعبي الأهلي متعاطفين مع كهربا، وشايفين إنه ملتزم، كما أشاد الخطيب بالتزامه خلال حواره معي مؤخرا".

وأكمل:"تشعر أن الخطيب يريد عودة كهربا للمشاركة، وهذا يوضح مدى عظمة الأهلي، حيث لا يمكن لـ رئيس النادي أن يتدخل لعودة كهربا للمشاركة".

وتابع:"استبعاد كهربا من المباريات الأخيرة، بالتأكيد بتزعل اللاعب، لكن أنا قولت خلال ظهوري في البرامج، عليك بالتزام الصمت وتتمرن وتموت نفسك، وأتمنى بشكل شخصى أن يعود اللاعب سريعا".

واختتم:"استبعاد موسيماني المتكرر لـ كهربا قد يكون وجهة نظر فنية وهذا أمر لا استطيع مناقشته، أو بسبب ما تردد عنه يسرب أخبار الفريق، وبالتأكيد لا يوجد أحد يسرب أخبار الأهلي".

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عروضه القوية في الدوري المصري، محققًا الفوز على حساب نظيره نادي سموحة، برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي وي السلام، في إطار الجولة السادسة بالدوري.

وبهذا الفوز يحقق النادي الأهلي فوزه السادس على التوالي في الدوري، ليرتفع رصيد إلي 18 نقطة، في صدارة الدوري.