مغرور.. نجم الزمالك الأسبق يهاجم موسيماني

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 10:32 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

فتح محمد عبد الواحد نجم نادي الزمالك السابق، والمدير الفنى الحالى لفريق وادى دجلة، النار على الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلي، وذلك عقب تعامله مع الصحفيين بصورة غير لائقة على حد وصفه بالمؤتمر الصحفي الذي تلى مباراة غزل المحلة الأخيرة بالدوري.

وانتقد خلال تصريحاته طريقة تعامل موسيماني مع الاعلام بالمؤتمر الصحفي، والجنوب إفريقي يتعامل مع الاعلام بصورة سيئة للغاية.

وأضاف: أنا بقوله الناس دي مش شغاله عندك، المفروض تتكلم فنيا في المؤتمر الصحفي، وموسيماني لما بيكون كسبان بيكون متعصب في المؤتمر الصحفي:.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بثلاثية مقابل بهدفين على حساب نادي غزل المحلة في المباراة التي تقام على ستاد غزل المحلة في إطار الجولة الخامسة بالدوري.

وجاء الهدف الأول للأهلي عن طريق محمد مجدى أفشة في الدقيقة 11 من الشوط الأول.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 49 عن طريق الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بعد مراوغة من خارج منطقة الجزاء حتي الوصول داخل المنطقة الخطرة وسدد الكرة على يسار حارس المحلة معلنًا الهدف الثاني للاهلي، وأضاف معلول الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وجاء هدف المحلة عن طريق عبده يحيي، في الدقيقة 57، بعد عرضية من الناحية اليمني تصل إلي عبده يحيي وسط مشاهدة دفاعية من لاعبي الأهلي بدون ضغط على اللاعب، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 91 من المباراة

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد النادي الأهلي إلي 15 نقطة بالعلامة الكاملة من خلال الفوز في 5 مباريات متتالية، بينما المحلة عند 8 نقاط.