الخطيب يوجه طلبا عاجلا لرابطة الأندية

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 10:00 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف محمود الخطيب عن حزنه الشديد من تصريحات محمد عادل حكم مباراة القمة الأخيرة امام نادي الزمالك والتي انتهت بنتيجة 5-3.

وقال الخطيب في تصريحات تلفزيونية عبر مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت":"لا أحب الحديث عن هذه الأمور، ولكن أتمنى تطوير منظومة الحكام في مصر، نمتلك عناصر تحكيمية جيدة تحتاج لتطوير".

وأضاف:"حكم مباراة الأهلي والزمالك قدم مباراة جيدة ولا أقول جيدة جدا، ولكن بعد المباراة سمعنا تصريحات غريبة، وقدمنا بالفعل طلبا لتواجد حكام أجانب لمباراة القمة المقبلة، بناء على حديث رابطة الأندية لكني أثق في الحكام المصريين".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بثلاثية مقابل بهدفين على حساب نادي غزل المحلة في المباراة التي تقام على ستاد غزل المحلة في إطار الجولة الخامسة بالدوري.

وجاء الهدف الأول للأهلي عن طريق محمد مجدى أفشة في الدقيقة 11 من الشوط الأول.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 49 عن طريق الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بعد مراوغة من خارج منطقة الجزاء حتي الوصول داخل المنطقة الخطرة وسدد الكرة على يسار حارس المحلة معلنًا الهدف الثاني للاهلي، وأضاف معلول الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وجاء هدف المحلة عن طريق عبده يحيي، في الدقيقة 57، بعد عرضية من الناحية اليمني تصل إلي عبده يحيي وسط مشاهدة دفاعية من لاعبي الأهلي بدون ضغط على اللاعب، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 91 من المباراة

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد النادي الأهلي إلي 15 نقطة بالعلامة الكاملة من خلال الفوز في 5 مباريات متتالية، بينما المحلة عند 8 نقاط.