الشوط الأول.. تعادل سلبي بين الإسماعيلي والمقاولون

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 06:22 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي المقاولون العرب
نادي المقاولون العرب
انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب مع الإسماعيلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب في معظم فتراته، وكانت أخطر فرصة في الشوط في الدقيقة 1، بعدما لعب أحمد عبد العزيز تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها محمد حمدي زكي برأسية قوية من على القائم الأول ولكن تصدى لها محمد فوزي، ببراعة.

وفي الدقيقة 29 أجرى الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني للإسماعيلي تغيير اضطراري بخروج أحمد مصطفى للإصابة، ونزول أحمد مدبولي بدلًا منه.

وتعرض محمد دسوقي، ظهير أيسر الدراويش للطرد في الدقيقة 37، بسبب تدخله العنيف على باسم علي، ظهير أيمن ذئاب الجبل، الذي لم يستطع استكمال المباراة متأثرًا بإصابته، لينزل أحمد الشيمي بدلًاا منه.

وكاد الناميبي بينسون شيلونجو، أن يحرز الهدف الأول للإسماعيلي في الدقيقة 40، بعدما تلقى تمريرة طولية من أحمد مدبولي، لينفرد بالحارس محمود أبو السعود ثم سدد الكرة ولكن تصدى لها محمود أبو السعود ثم شتتها الدفاع.

ويدخل المقاولون المباراة هو يحتل المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير بدون رصيد من النقاط.