ميسي: ليفربول مرشح قوي للفوز بدوري أبطال أوروبا.. وريال مدريد في المنافسة دائمًا

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 12:02 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن حظوظ فريقه بالتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وأبرز المرشحين للفوز باللقب."

وقال ميسي في حوار لصحيفة " ماركا" الإسبانية:" الجميع يقول إننا المرشحون الكبار ولن أنكر أننا أحد المرشحين بالاسم ، لكننا ما زلنا بحاجة إلى الأشياء لنكون فريقًا قويًا حقًا، لدينا ميزة وجود لاعبين رائعين للغاية لتحقيق ذلك، لكننا لسنا الوحيدين ، فهناك فرق رائعة أخرى مرشحة.. دوري الأبطال منافسة صعبة للغاية ، وهذا يجعلها جميلة ومميزة، أفضل الفرق موجودة هناك ويزداد الأمر تعقيدًا.. نعم ، نحن أحد المرشحين ، لكننا لسنا الوحيدين."

وعن الفرق المرشحة للفوز بالبطولة، قال:" اليوم ، ليفربول في حالة جيدة للغاية ، لقد عاد لليفربول الذي فاز بدوري الأبطال، ثم هناك السيتي وبايرن ومدريد وأتلتيكو .. هناك العديد من الفرق التي يمكنها القتال من أجل دوري أبطال أوروبا ، وهي إحدى أكثر النسخ تنافسًا وتكافؤًا في السنوات الأخيرة نظرًا لوجود العديد من الفرق التي يمكن أن تختار الفوز بها."

وعن فرص الفرق الإسبانية، قال:" ريال مدريد هو دائما في المنافسة. نفس الشيء يحدث مع أتلتيكو وسيكون هناك قتال. إنهما منافسان صعبان للغاية في مواجهة مباشرة بمباراتين، كلاهما يعرف المنافسة جيدًا وكيفية لعبها ، وهذا هو السبب في أنهما بلا شك اثنين من المرشحين، يمر برشلونة بمرحلة إعادة بناء مع فريق يضم العديد من اللاعبين الشباب، أعتقد اليوم أن هناك فرقًا أفضل من برشلونة، لكن على الرغم من أنهم يعطون هذا الانطباع الآن ، فإن هذا لا يعني أنهم لاحقًا لن يكونوا قادرين على القتال لأننا يجب أن نأخذ في الاعتبار وصول تشافي، وتجدد الامال والقدرة على استعادة بعض اللاعبين الذين ليسوا لديهم الآن."

وتابع:" يمكنهم الاستمرار في النمو والقتال.. يواجه إشبيلية الآن موقفًا صعبًا في مجموعته ، لكن لا يزال لديهم خيارات للصعود وهم فريق تنافسي.. جميع الفرق الإسبانية كانت ولا تزال تنافس على مدار السنوات القليلة الماضية في أوروبا ، في كل من دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي. كانوا دائما هناك."