60 دقيقة.. القائم يمنع الزمالك من التعادل أمام البنك الأهلي

الإثنين 22/نوفمبر/2021 - 09:20 م
كتب: محمد إبراهيم
مباراة الزمالك والبنك
مباراة الزمالك والبنك الأهلي
مرت 60 دقيقة من مباراة الزمالك والبنك الأهلي، ومازال الأخير متقدم بهدف نظيف، سجله محمد هلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وبالدقيقة الثالثة، محاولة هجومية أولى للزمالك بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد سيد زيزو إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها سيف الدين الجزيري برأسية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس محمود الزنفلي.

وبالدقيقة الرابعة، هجوم خطير للزمالك بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها إمام عاشور في إختراق منطقة جزاء البنك الأهلي من الجبهة اليسرى للفريق ثم أطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس محمود الزنفلي بصعوبة على مرتين لكنه نجح في السيطرة على الكرة بالنهاية.

وبالدقيقة 16، الهدف الأول للبنك الأهلي، بعد هجمة مرتدة أكثر من رائعة من لاعبي البنك الأهلي بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها أسامة إبراهيم بعرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمد هلال برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس محمد عواد.

وبالدقيقة 25، انطلاقة سريعة من أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك على الجبهة اليسرى للفريق أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها سيف الدين الجزيري برأسية ضعيفة وضعت الكرة سهلة في أحضان الحارس محمود الزنفلي.

وبالدقيقة 30، ركلة حرة مباشرة للزمالك في وسط ملعب البنك الأهلي من جهة اليسار، نفذها مصطفى فتحي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمود حمدي الونش برأسية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى مع خروج غير موفق من الحارس محمود الزنفلي.

وبالدقيقة 42، تسديدة مباغتة عن طريق مصطفى فتحي لاعب الزمالك من داخل يسار منطقة جزاء البنك الأهلي بعد خطأ دفاعي فادح مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمود الزنفلي.

وبالدقيقة 50 تسديدة سيئة عن طريق أمام عاشور لاعب الزمالك من داخل منطقة جزاء البنك الأهلي مرا بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة تذكر.

وبالدقيقة 52، تمريرة طولية عن طريق طارق حامد لاعب الزمالك من وسط الملعب بإتجاه زميله حمزة المثلوثي المنطلق بشكل سريع على الجبهة اليمنى خرجت بشكل أقوى من اللازم وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

وبالدقيقة 53 محاولة هجومية خطيرة للزمالك بعد مجهود فردي مميز من أحمد سيد زيزو على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها يوسف أوباما الخالي تماما من الرقابة الدفاعية أمام المرمى برأسية سيئة مرت أعلى العارضة العلوية دون خطورة على الحارس محمود الزنفلي.

وبالدقيقة 56، تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها سيف الدين الجزيري برأسية غير متقنة مرت دون خطورة على مرمى الحارس محمود الزنفلي.

وبالدقيقة 60 ، خطأ لصالح الزمالك في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة جزاء البنك الأهلي بمواجهة المرمى تماما ضد محمد فتحي، نفذها أحمد سيد زيزو بتمررة طولية إلى داخل عمق منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل غير متقن لتجد متابعة من مصطفى فىحي بتسديدة مباشرة إرتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس محمود الزنفلي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد تسع نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في ثلاثة وخسر لقاءً وحيداً وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه خمسة.
فيما يحتل البنك الأهلى المركز التاسع برصيد 6 نقاط من 4 مباريات فاز في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبوه أربعة أهداف وتلقت شباكه هدفين.