خبر سار لجماهير الزمالك في ملف أشرف بن شرقي

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 10:14 ص
كتب: محمد عبد الدايم
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
كشف عمرو أبو العز، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف تجديد الدولي المغربي أشرف بن شرقي والذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وقال أبو العز في تصريحات تلفزيونية:"متفاءل بشأن تجديد عقد أشرف بن شرقي، الخلاف بيننا ليس كبيرا والساعات المقبلة ستشهد الاتفاق على صيغة العقد الجديد”.

جدير بالذكر أن عقد أشرف بن شرقي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، مع عدم قدرة الفارس الأبيض على التوصل لاتفاق مع اللاعب يضمن استمراره مع الفريق بسبب خلافات على بعض بنود العقد على رأسها قيمة الشرط الجزائي الذي يريد اللاعب وضعه.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا صعبًا على الاسماعيلي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ستاد الاسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف في الدقيقة 84 من عمر المباراة عن طريق أحمد سيد "زيزو"، من ضربة جزاء احتسبها محمود البنا، حكم اللقاء، بعدما لمس بيده باهر المحمدي، تسديدة مصطفى فتحي.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، أحرز عمر السعيد، الهدف الثاني للزمالك، بعدما تلقى تمريرة من التونسي حمزة المثلوثي، لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة في شباك محمد فوزي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 9 نقاط محتلا بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، بينما بقى الإسماعيلي بدون رصيد من النقاط في المركز قبل الأخير.