الإسماعيلي يفوز على شبابه بهدفين

السبت 20/نوفمبر/2021 - 07:06 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي على فريق الشباب بهدفين نظيفين، خلال المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب الإسماعيلية الرئيسى، ضمن برنامج الإعداد لمباراة المقاولون العرب.

ويلتقي الإسماعيلي مع المقاولون العرب، يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الخامسة بمسابقة الدورى المحلى.

هدفا المباراة سجلهما أحمد عيد ومروان شوقى.

وحرص الجهاز الفني للدراويش بقيادة الأرجنتيني خوان براون، على الدفع باللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في مباراة الزمالك، التي اقيمت بينهما أمس الجمعة، وانتتهن بفوز الفريق الأبيض بهدفين نظيفين.

بدأ الفريق الأول بتشكيل ضم ..أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى ,عبد الله جمعة ومحمد عمار ومحمد نصر وأحمد عيد في الدفاع .. محمود عبد العاطى دونجا وعمر الوحش ومحمد صادق ومحمد مخلوف وأحمد مدبولى في الوسط .. ،محمد الشامى في الهجوم.

ومن مقاعد البدلاء فقد شارك كل من .. محمود البدرى بدلا من عبد الله جمعة ومحمد بيومى بدلا من دونجا ومروان شوقى بدلا من محمد صادق وأحمد أيمن بدلا من أحمد عيد وأحمد فتحى كاستلو بدلا من محمد عمار ومحمد عبد السميع بدلا من أحمد مدبولى ومحمود عبد الله بدلا من محمد الشامى وعبد الله جمال بدلا من أحمد عادل عبد المنعم.

بدأ فريق الشباب 2001 بتشكيل ضم ..محمد صبحى فى حراسة المرمى حيث حرص على الإجتماع معاهم قبل المباراة بجانب محسن الحجف وعبد الله محمد ومحمد طاهر وأحمد عبد الوهاب وأشرف خضر ومحمود الجزار وعبد الله السعيد ومحمد البحيرى ومحمود زيزو ومحمد زكريا.

وعلى هامش الودية، عقد الأرجنتيني خوان براون المدير الفنى اجتماع مع محمد عمار قلب الدفاع الشاب.