خالد الدرندلي: ثقتي في وعي عمومية الأهلي وأنباء خلافي مع الخطيب غير صحيحة

الأحد 14/نوفمبر/2021 - 07:45 م
كتب: ابراهيم الخطيب
خالد الدرندلي
خالد الدرندلي
حرص المحاسب خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي والمرشح على نفس المنصب في انتخابات الأهلي مستقلًا، على توجيه رسالة إلي أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي.

وقال الدرندلي: "بسم الله الرحمن الرحيم نظرا لثقتي الكبيرة في العائلة الأهلاوية أعضاء الجمعية العمومية وبعد التشاور مع اصدقائي وعائلتي قررت خوض الانتخابات المقبلة لنادينا الحبيب على مقعد أمين الصندوق ".

وأضاف الدرندلي: "هدفي استكمال نجاحات المجلس السابق الذي تشرفت كوني أحد أعضائه من خلال منصب أمين الصندوق في الأربع سنوات الماضية .. هدفنا خدمة الاهلي على قلب رجل واحد وبروح عائلة الاهلي التي تعودتم وتعودنا عليها واتعهد باستمرار الاستظلال بمبادئ الاهلي طامحًا نحو الارتقاء بميزانية الاهلي ومنافسة كبار أندية أوروبا والعالم".

وتابع الدرندلي: "ترددت خلال الفترة الماضية أنباء عن دخولي في خلاف مع أعضاء قائمة الكابتن محمود الخطيب وهذا الكلام لا يمثل لي شيئًا وأضحكني.. وأبناء الأهلي لا يحدث بينهم خلافات وهذا ليس راجعًا لعدم وجود اختلاف في وجهات النظر ولكن لأنه يوجد نظام ونظام يحكم الجميع وهم بالمناسبة أصدقاء وأخوة لي وأؤكد لكم لا يوجد أي خلافات ولكن من الطبيعي وجود منافسة شريفة في الانتخابات لصالح الاهلي واتعهد بالعمل الجماعي حال فوزي بمقعد أمين الصندوق وتربيت على العمل الجماعي داخل الأهلي".

وأوضح: "وأناشد من منبري هذا أعضاء الجمعية العمومية للأهلي دعم الاستقرار من أجل النجاح واتعهد لكم بتقديم ميزانية استثنائية تفوق الميزانية السابقة على مدار الـ4 سنوات الماضية".

وأكمل: "موقفي في الانتخابات الجديدة يختلف عن السابقة لاني لخوض تلك الانتخابات بمفردي ولكن لدي ثقة في الجمعية العمومية التي تعلم ما قدمته في السنوات الـ4 الماضية من خلال تقديم ميزانية غير مسبوقة والتي تغني بها الكابتن محمود الخطيب في مؤتمره الخاص بكشف حساب المجلس ".

واختتم: "ثقتي أكبر في أعضاء الجميعة العمومية والتي هي عائلتي ولدي رغبة في تقديم جهد أكبر حتي أكون عند حسن ظن أعضاء الجمعية العمومية ورد الجميل واستكمال مسيرة والدي و والدتي الذي عملوا على مدار سنوات سابقة داخل مجلس إدارة الاهلي".