ثورة فرنسية.. كارتيرون يتوعد ثلاثي الزمالك

السبت 13/نوفمبر/2021 - 07:33 ص
كتب: شادي يوسف
كارتيرون مدرب الزمالك
كارتيرون مدرب الزمالك
قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك أن يتجمع اللاعبون في مقر النادي في تمام الساعة الرابعة عصرا، على أن يؤدي الفريق تدريبات بدنية وإطالات في الرابعة والنصف عصرا قبل خوض التدريبات الجماعية.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء غد الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، عقب انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 6 أيام عقب مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 6 نقاط بعد مرور ثلاث جولات بمسابقة الدوري، وكان الفريق قد فاز في مباراتين وخسر في لقاء.

ومن المؤكد أن تشهد الفترة المقبلة بعض التعديلات في تشكيل النادي الأهلي وذلك على النحو التالي:

-حمزة المثلوثي

من المؤكد أن تشهد الفترة القادمة خروج المحترف التونسي حمزة المثلوثي من الحسابات الفنية للفرنسي باتريس كارتيرون بعد أن ظهر بأقل مستوياته خلال مواجهة القمة أمام النادي الأهلي، وقد يعزز ذلك من فرص مشاركة حازم إمام.

-خروج السعيد

لم يظهر مهاجم نادي الزمالك بالشكل الفني المطوب خلال مواجهة القمة، وقد يدفع ذلك الجهاز الفني للقلعة البيضاء، للاتجاه نحو الاعتماد على المحترف التونسي سيف الدين الجزيري.

البحث عن بديل لساسي

لم يظهر إمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك بالشكل المطلوب في لقاء القمة، وهناك تفكير قوي من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون في البحث عن لاعب آخر يستطيع أن يتعاون مع طارق حامد بشكل أفضل.