أول تعليق من كيروش بعد تأهل مصر للمرحلة النهائية لتصفيات المونديال

السبت 13/نوفمبر/2021 - 12:06 ص
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر
أبدى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، سعادته بعد تأهل المنتخب الى المرحلة النهائية من التصفيات الافريقية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم قطر 2022.


وانتهت مباراة مصر مع أنجولا، بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات افريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.


وقال كيروش عبر قناة أون تايم سبورتس:"أهنئ اللاعبين على الاداء الذي ظهروا به بعد التأخر بهدفين"، مؤكدًا :"،قدموا أداء بطوليا بعد شوط أول صعب".

وأضاف :"الرطوبة وحرارة الطقس عطلتا دخولنا المباراة، وهذا سبب البداية غير الجيدة، تأقلمنا بعد فترة، وعندما سيطرنا على وسط الملعب تغيرت الأمور وكنا قريبا من الفوز، مع قليل من الدقة كان بمقدورنا الفوز".

وأكمل "لابد للمصريين أن يكونوا سعداء بأداء الفريق اليوم، ليس سهلا تعويض فارق هدفين خارج ملعبك. عليهم أن يفتخروا بالفريق، لا يزال أمامنا الكثير".

وتابع: "من الآن إلى شهر مارس المقبل، أمامنا عمل كبير، لابد أن نركز على كأس العرب، فهي فرصة للدفع بلاعبين جدد"، مشيرًا :"كأس امم إفريقيا علينا أن نحاول الفوز بها لأننا منتخب مصر، لكن الهدف الأول هو التأهل للمونديال. ولهذا تعاقد معي الاتحاد المصري لكرة القدم".