عاجل.. الأهلي يتخذ هذا القرار ضد "المطرودين"

الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 11:03 ص
كتب: محمد عبد الدايم
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
يبدأ مسئولي لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة أمير توفيق بالتعاون مع لجنة التخطيط والجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، دراسة عروض الإعارة لعدد من لاعبي الفريق الأحمر البعيدين عن المشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

وقدم أكثر من نادي عروض إعارة للاعبي الأهلي البعيدين عن المشاركة خلال الفترة الماضية وذلك عقب تجميد موسيماني لهم لدراسة وضعهم واحتيار الحل الأنسب لهم سواء بالأستمرار أو الرحيل وهم:"محمد محمود وطاهر طاهر ومحمود وحيد وكريم فؤاد ومحمد فخري وزياد طارق وصالح نصر"، وذلك لوجود أكثر من لاعبي في مراكزهم مما يصعب مشاركتهم خلال الفترة المقبلة.

يهتم أكثر من نادي مثل فاركو وفيوتشر والاتحاد السكندري وسموحة، بضم هؤلاء اللاعبين خاصة وأنهم بعيدين عن المشاركة منذ فترة.

وضع مسئولو العين الإماراتي، إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضمن حساباتهم الفنية، للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتلقي إبراهيم عادل، اتصالات مباشرة من قبل مسئولي العين الإماراتي، خلال الايام الماضية، لمعرفة موقفة وطلباته المالية مقابل انتقاله للفريق الإماراتي في يناير المقبل.

ورحب إبراهيم عادل، بمفاوضات العين الإماراتي، مطالبًا بالحديث مع إدارة ناديه لمعرفة موقفهم من التنازل عن خدماته لاسيما أن عقده مازال ممتد مع الفريق السماوي.

وكان إبراهيم عادل، عروض من الأهلي، خلال الفترة الماضية تمهيدًا للظفر بخدماته الفنية.