كيف عززت موقعة الزمالك موقف الثلاثي لدى بيتسو موسمياني؟

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 07:15 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
لا يزال يعيش الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز الرائع الذي حققه على نادي الزمالك في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على فريق الزمالك بنتيجة 5/3، سجل أهداف الأهلي كل من محمد أبو جبل في مرماه، علي معلول (هدفان) ومحمد شريف وأليو ديانج، في حين سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد "زيزو" وأشرف بنشرقي.

وتمكن أكثر من لاعب خلال لقاء القمة من تعزيز موقفه لدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وذلك على النحو التالي:

-أليو ديانج

رغم تفضيل المدير الفني في أوقات سابقة من الموسم الماضي، الاعتماد على حمدي فتحي بجانب عمرو السولية وذلك على حساب المحترف المالي أليو ديانج، ولكن اثبت المحترف المالي انه "لاعب" لا غنى عنه في خط وسط القلعة الحمراء.

-محمد شريف

تعلم مهاجم النادي الأهلي الدرس سريعا وعاد بقوة إلى حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بعد أن فكر في الفترة الماضية تجميده على دكة البدلاء بسبب تراجع مستواه الفني وبصماته مع الفريق، وبدأ شريف في استعادة توازنه مع الفريق وأصبح يتعاون مع العناصر التي تلعب خلفه.

-أكرم توفيق

اثبت انه لا غنى عنه في مركز الظهير الأيمن بالنادي الأهلي، وذلك بعد في ظل المستويات الفنية المميزة التي يقدمها مع الفريق في المباريات الهامة والحاسمة، وساعد أكرم توفيق بيتسو موسيماني في تأكيد وجهة نظره بأنه أفضل من محمد هاني في الوقت الحالي.