تحت انظار كارتيرون.. 3 ضربات تمنع تأثر الزمالك من خماسية الأهلي في القمة

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 04:42 م
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
يواصل النادي الأهلي احتفاله بالانتصار الكبير على الزمالك 5-3 في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، الذي حققه يوم الجمعة على الغريم التقليدي نادي الزمالك في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.
ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو هل يتأثر الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد أن تعرض للهزيمة الثقيلة أمام النادي الأهلي؟

-بالدليل.. لن يتأثر

وتلقى كارتيرون الخسارة بخمسة أهداف للمرة الخامسة في مشواره مع كرة القدم، حيث سبق له الخسارة بخماسية خلال قيادته لفريق ديجون أمام ستاد رين في الدوري الفرنسي، وخسر ايضا بخماسية امام مونبيليه خلال قيادته لفريق ديجون، وذلك في موسم 2011.

كارتيرون تلقى ايضا هزيمة جديدة أمام فريق ستاد رين في موسم 2012، وتعرض ايضا في موسم 2017 للهزيمة بخماسية خلال قيادته لفريق النصر السعودي أمام الهلال، قبل أن يتعرض للهزيمة الخامسة أمام النادي الأهلي.

-لا يوجد ما يبكي عليه

يحظى الفرنسي باتريس كارتيرون بدعم قوي من جانب مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بعد الهزيمة الثقيلة في الدوري، ولا يجد المدرب الفرنسي ما يبكي عليه خاصة في ظل الأزمات المالية التي يعاني منها النادي الأبيض في الوقت الحالي، بالتزامن ايضا مع وجود أزمات آخرى في ملف القيد.

-مسكنات الموسم الماضي

بعد الهزيمة الثقيلة أمام النادي الأهلي، هناك بعض المبررات أمام كارتيرون مثل أن الموسم لا يزال طويلا في بطول الدوري الممتاز، في الوقت الذي يحلم خلاله شريحة كبيرة من جمهور نادي الزمالك، بخطوة حسم الدوري وذلك بغض النظر عن تحقيق الفوز على الأهلي في المسابقة من عدمه مثل ما حدث في الموسم الماضي.