بعد كارثة الخماسية التاريخية.. حسين لبيب يجبر كارتيرون للموافقة على هذا القرار

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 12:14 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية، على أن حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادى الزمالك، يتواصل بشكل مستمر مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، من أجل ضم عناصر جديدة لجهازه الفنى فى الفترة الحالية.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة الزمالك الحالية، على موافقة لبيب بشكل مبدئي على ضم عنصر جديد للجهاز الفني خلال الفترة المقبلة لجمع شمل الفريق.

وكان كارتيرون يرفض ضم أي عنصر جديد لجهازه الفني، وكلن حسين لبيب قد حسم قراراه فى الاستعانة بمدرب عام مصرى، بالإضافة إلى تعيين مدير كرة فى الوقت الحالى.

علق محمد حلمى المدير الفنى السابق لفريق الزمالك على أزمة عدم التجديد للمغربى اشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك قائلا " الزمالك اكبر من اى حد " .

وأوضح محمد حلمى خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمه الاعلامى مجدى عبد الغنى أنه لابد من عدم الحديث عن اللاعبين بشكل مبالغ فيه واعطاهم اكبر من حجمهم الطبيعى .

وكشف محمد حلمى المدير الفنى السابق لفريق الزمالك أن استبعاد لاعبو الفريق الأبيض محمد سيد " زيزو " و طارق حامد من قائمة المنتخب تمثل مفاجأة له .

وأوضح محمد حلمى خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمه الاعلامى مجدى عبد الغنى أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر ظهر بشخصية قويه خلال المباريات الماضية للفراعنة .