الفرصة الأخيرة.. الزمالك يتخذ قرارا عاجلا ضد أشرف بن شرقي

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 11:26 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يستغل مسئولو فريق الزمالك تواجد وكيل أعمال المغربى أشرف بن شرقى صانع ألعاب الفريق الكروى الأول، فى القاهرة، لعقد جلسة معه للتفاوض حول تجديد تعاقد اللاعب، خاصة وأن تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وهناكح رغبة من مسئولي القلعة البيضاء، للإبقاء على اللاعب.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة القلعة البيضاء أن بن شرقي قد وافق بشكل مبدئي على زيادة قيمة الشرط الجزائي في عقده، وهو ما سوف يفتح مجال للتفاوض على تجديد تعاقده مع البيت الأبيض.

من المنتظر أن يعقد مسئولو الزمالك الجلسة مع وكيل أشرف بن شرقى قبل مغادرته القاهرة، للوقوف على مدى جدية اللاعب ورغبته فى التجديد من عدمه، خاصة أن فترة المفاوضات استمرت طويلاً دون حسمها حتى الآن، وهو ما يقلق مسئولي الزمالك حتى لا يحدث مثلما حدث في ملف الدولي التونسي فرجاني ساسي.

علق محمد حلمى المدير الفنى السابق لفريق الزمالك على أزمة عدم التجديد للمغربى اشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك قائلا " الزمالك اكبر من اى حد " .

وأوضح محمد حلمى خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمه الاعلامى مجدى عبد الغنى أنه لابد من عدم الحديث عن اللاعبين بشكل مبالغ فيه واعطاهم اكبر من حجمهم الطبيعى .

وكشف محمد حلمى المدير الفنى السابق لفريق الزمالك أن استبعاد لاعبو الفريق الأبيض محمد سيد " زيزو " و طارق حامد من قائمة المنتخب تمثل مفاجأة له .

وأوضح محمد حلمى خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمه الاعلامى مجدى عبد الغنى أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر ظهر بشخصية قويه خلال المباريات الماضية للفراعنة .