4 أسباب تجعل تعثر موسيماني أمام الزمالك مرفوض بشدة

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 04:52 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستقبل فريق الزمالك غريمه التقليدي الأهلي، في قمة الجولة الثالثة من في مواجهة تترقبها الجماهير المصرية والعربية.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز بالديربي، والذي غاب عنه منذ أغسطس 2020، فيما يطمح الأهلي للظفر بنقاط المباراة من أجل تعويض خسارته للقب الدوري المصري وتعزيز صدارته.

الأهلي فاز في المباراة الماضية على البنك الأهلي 1-0، بعد انتصار كبير على الإسماعيلي 4-0، وكان الزمالك فاز على طلائع الجيش في الجولة الثانية 2-0، بعدما انتصر على إنبي في الجولة الأولى بالنتيجة ذاتها، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.

رفعت قنوات "أون تايم سبورتس" درجة الاستعداد لإذاعة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي على استاد القاهرة الدولي.

ويبقى هناك بعض الأمور التي تضع موسيماني في مأزق قبل لقاء القمة وذلك على النحو التالي:

-يتعرض المدير الفني للنادي الأهلي، لضغوطات جماهيرية كبيرة وذلك بسبب اهتزاز الأداء والنتائج بشكل واضح في الفترة الماضية، بالتزامن مع خسارة الفريق الأحمر آخر لقبين في الدوري وبطولة السوبر المحلي.

-هناك أزمات كثيرة داخلية في النادي الأهلي بالوقت الحالي، ولذلك سيكون من الصعب تقبل الفريق الأحمر لأي تعثر جديد في الوقت الحالي.

-تمكن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب في الفترة الماضية، من ضم جميع الصفقات التي طلبها المدير الفني وذلك على أمل بناء فريق قوي، ولذلك أصبح مطالب المدير الفني بترجمة ذلك في المستطيل الأخضر.

-لن تتقبل المنظومة الحمراء، حدوث أي تعثر أمام الغريم التقليدي الذي يعاني من أزمات ومشاكل مادية طاحنة بالإضافة إلى أزمة القيد التي حرمت الفريق الأبيض من قيد صفقات الجديدة.