شاهد..ميدو يفتح النار على مرتضى منصور بسبب محمد شريف

الأربعاء 31/يناير/2018 - 10:34 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
هاجم احمد حسام ميدو،المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة،مرتضى منصور،رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك،بعدما اكد الاخير انه السبب في فسل انتقال محد شريف الي صفوف الزمالك وانتقاله للاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب احمد حسام ميدو الحقيقة كاملة عبر حسابه الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :" للأسف فوجئت بالأمس برئيس نادى الزمالك يقول إن المفاوضات توقفت مع محمد شريف بعد توصيه منى، وأنا أقسم بالله العظيم بإنى لم اتحدث مع إى شخص فى نادى الزمالك من قريب أو بعيد بشأن محمد الذى اعتبره واحد من أفضل المواهب فى مصر".

واضاف :" كيف لى أن أتحدث بشكل سلبى عن لاعب أعتبره أخ صغير لى وتعبت كثيرا من أجل تطويره داخل الملعب وخارجه وأتحدث معه ومع هلال ومرعى ومرموش كل يوم بأن الله سيكافئهم نتيجة تنفيذهم لتعليماتى واجتهادهم إما بالاحتراف الخارجى أو بالانتقال للزمالك أو الأهلى".

وتابع :" هتجنن من إمبارح ليه رئيس النادى يقول كده؟ الحقيقة زعلان جدا من الزج باسمى فى موضوع ليس لى علاقة به رغم أنى لم أتأخر يوما عن خدمة نادى الزمالك دون مقابل حتى فى أشد خلافاتى مع مجلس الإدارة".

وكان مرتضى منصور قد اكد ان احمد حسام ميدو هو السبب في فشل انتقال محمد شريف الي نادي الزمالك وذلك بعدما نصح مسئولو الفريق الابيض بعدم التعاقد مع اللاعب وانه دون مستوى.