محمد رأفت مرشح انتخابات الأهلي: أسعى للمشاركة في تحقيق إنجازات جديدة للقلعة الحمراء

الخميس 04/نوفمبر/2021 - 02:00 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمد رافت الهنداوي
محمد رافت الهنداوي
أكد الدكتور محمد رأفت الهنداوي، المرشح على مقعد عضوية مجلس ادارة النادي الاهلي، تحت السن، أنه قرر خوض الانتخابات، من دافع إيمانه بضرورة تواجد الشباب في بؤرة احدث أحد أكبر الأندية الرياضية والاجتماعية في منطقة الشرق الأوسط، بل والعالم كله.

وأضاف محمد رأفت أن لديه طموح كبير في الوصول الى تحقيق رغبات أعضاء الجمعية العمومية، لافتا الى أن برنامجه الانتخابي يتضمن، العديد من المشروعات الخدمية التي تخدم الأعضاء على مستوى جميع الفئات العمرية، فضلًا عن ترسيخ كامل جهودنا في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير كل سبل الراحة لهم، والحرص على تقديم المزيد من الخدمات، ومن بين هذه المشروعات إنشاء مجمع عيادات متخصصة ومركز للأشعة ومركز للتحاليل بأفرع النادي توفير أماكن في المدارس والجامعات الخاصة لأعضاء النادي، وتوفير تأمين طبي شامل للأعضاء، وعمل أنشطة خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير أتوبيسات نقل للأعضاء للتنقل بين الفروع، وتوفير موارد خاصة لفرق الناشئين والشباب بالنادي بالاضافة الى مشاركة المكتب التنفيذي في صنع قرارات تحافظ للنادي على البقاء على قمة البطولات والحفاظ على الانجازات التي تحققت في الماضي، بجانب تحقيق المزيد من البطولات والانجازات خلال فترة المجلس الجديد.

واوضح رأفت أن القلعة الحمراء وتاريخها الناصع، تستحق أن تنافس وتحصد اي انجازات وان خوض الانتخابات حق مشروع لاي من اعضاء الجمعية العمومية المخلصين الذي يرى في نفسه القدرة على خدمة النادي وأعضائه وجماهيره، وتقديم أفكار واقتراحات تميزه عن الآخرين.

وأشار الى أن تمثيل نادي الاهلي في المكتب التنفيذي شرف كبير وعظيم لأي مرشح، وان مجرد المنافسة للوصول الى مقعد من خلال انتخابات أعرق الأندية العربية والأفريقية، والعالمية، يخلدها التاريخ للمرشح.

وأبدى أمنياته ان الانتخابات، كما هو معتاد في انتخابات الاهلي التي تتمتع بكافة انواع الرقي والتحضر،أن تخرج، في شكل عرس واحتفال كبير تحتشد فيه الآلاف من أعضاء الجمعية العمومية، ومرضية لملايين الجماهير الغفيرة العاشقة للنادي الاهلي في مصر وجميع دول العالم، مشيرا الى أن النادي الاهلي ليس مجرد نادي رياضي واجتماعي، وإنما مؤسسة رياضية كبرى كل جماهير العالم تعرفه بالاسم، وبحجم الإنجازات التي حققها على مدار التاريخ،والتي استحق من خلالها ان يكون صاحب لقب «النادي بطل القرن ».

ومحمد رأفت الهنداوي، المرشح تحت السن، يخوض انتخابات النادي الاهلي لاول مرة، وهو من مواليد ١٩٩١، وحاصل على بكالريوس طب الفم والأسنان جامعة مصر الدولية،ويعمل حاليا معيد بجامعة مصر الدولية.

ويتنافس على مقاعد عضوية مجلس ادارة النادي الاهلي 11 مرشحا فوق السن، و5 مرشحين تحت السن، وعلى امانة الصندوق الثنائي المخضرم خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي حاليًا، وخالد الدرندلي، بينما يتنافس على مقعد الرئيس كل من محمود الخطيب، وخالد سليمان.