لاعب الزمالك يمهد لتوجيه"ضربة محبطة" إلى الاهلي وبيراميدز.. هل تكتمل للنهاية؟

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 06:51 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يستعد نادي الزمالك بشكل قوي لخوض مواجهة القمة أمام النادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز يوم الجمعة المقبلة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

وشهدت الساعات القليلة المقبلة تحركات على قدم وساق في ملف المحترف المغربي أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك في ملف تجديد عقده مع الفريق الأبيض.

وشهدت الساعات الماضية، تطورات وتحركات غير مسبوقة وذلك على النحو التالي:

-ضغوط قوية

يقوم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب بجهود قوية في الساعات الماضية، وذلك من أجل تجديد عقد المحترف المغربي خاصة انه يحق له التوقيع إلى أي فريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبل في شهر يناير.

ويخشى المجلس الأبيض من انتقال أشرف بن شرقي إلى اللعب في الخليج حيث يمتلك اللاعب عروض بأرقام مغرية أو التوقيع إلى صفوف الأهلي أو بيراميدز في ظل اهتمام الفريقين بخطوة ضمه في صفقة انتقال حر.

-تحريك الشرط الجزائي

هناك استجابة من جانب اللاعب ووكيل أعماله لفكرة نقل الشرط الجزائي من الموسم الأول إلى الموسم الثاني.

-زيادة قيمة الشرط الجزائي

هناك ايضا استجابة من جانب أشرف بن شرقي على خطوة زيادة قيمة الشرط الجزائي إلى 2 مليون دولار، وهو ما ترغب به إدارة القلعة البيضاء وذلك من أجل تأمين موقفها من الناحية المالية حال رحيله.

-اللاعب يؤمن موقفه

تبحث إدارة نادي الزمالك طلب أشرف بن شرقي بالحصول على نصف قيمة عقده الجديد كاش، مع زيادة قيمة العقد الجديد، لتصبح بذلك الكرة في ملعب مجلس حسين لبيب.