قبل القمة.. كارتيرون يتخذ قرارا عاجلا في الزمالك

الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 09:47 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدخول في معسكر مغلق مبكر، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة ببطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها يوم الجمعة 5 نوفمبر المقبل.

وأخطر كارتيرون اعضاء الجهازين الفني والإداري بهذا القرار، كما أبلغ لاعبيه بالدخول في معسكر مغلق قبل المباراة ب48 ساعة لفرض حلاة من التركيز، وعزل اللاعبين عن كافة الضغوطات الخارجية التي قد تواجههم قبل اللقاء المرتقب.

ويخوض الزمالك، آخر تدريباته بملعبه عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد غد الأربعاء، على أن ينتظم الفريق في معسكره المغلق عقب نهاية المران مباشرة.

جدير بالذكر أن الزمالك قد حقق الفوز بأول جولتين من مشواره ببطولة الدوري النصري الممتاو على إنبي وطلائع الجيش على الترتيب بتيجة 2-0.


يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره النادي الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

وتنطلق أحداث المباراة يوم الجمعة المقبلة الموافق 5 فبراير، على استاد القاهرة الدولي، بمنطقة مدينة نصر، وقد أوقعت قرعة الدوري القطبين في مواجهة بعضهم البعض ببداية المسابقة، حفاظاً على التنافسية والعدل بين كل الأندية سواء.

يقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وينقل اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.


1- الأهلي – 6 نقاط

2- الزمالك 6 نقاط

3- بيراميدز 6 نقاط

4- الاتحاد السكندري 4 نقاط

5- سيراميكا كليوباترا 4 نقاط

6- البنك الأهلي 3 نقاط

7- مصر المقاصة 3 نقاط

8- المقاولون 3 نقاط

9- فيوتشر 3 نقاط

10- إنبي 3 نقاط

11- سموحة 1 نقطة

12- المصري البورسعيدي 1 نقطة

13- غزل المحلة 1 نقطة

14- الجونة 1 نقطة

15- الشرقية للدخان 0 نقاط

16- فاركو 0 نقاط

17- الإسماعيلي 0 نقاط

18- طلائع الجيش 0 نقاط