تأكيدًا لـ"وان ثري".. موسيماني ينفعل عقب مباراة البنك الاهلى بسبب كهربا

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 10:37 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الاهلي
انفعل بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري.

وفاز الأهلي بهدف محمد شريف،على البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثاني لبطولة الدوري الممتاز.

موسيماني يتهم كهربا بتسريب اخبار الاهلي

ورد موسيماني انفعالية زائدة على سؤال لماذا لم يشارك كهربا ؟ رغم انك وعدته باللعب، ليرد موسيماني بقوة على الصحفيين: مين قالك اني وعدته.. انت عرفت منين أني جلست مع كهربا ووعدته، هو كهربا بيخرج أمور الفريق خارج النادي، وجاء حديث الصحفي الذي أكد عليه موسيماني كما انفرد "وان ثري" يوم الجمعة الماضية. تفاصيل

قال سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الأهلي حقق المطلوب في مباراته أمام البنك الأهلي، بعد أن تغلب عليه بهدف دون مقابل في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

موسيماني يتهم كهربا بتسريب اخبار الاهلي

وأوضح أن الفريق حقق فوزًا مهمًّا قبل مباراة القمة أمام الزمالك، لافتًا إلى أن كل مباراة ولها حساباتها الفنية الخاصة بها وفقًا لطبيعة المنافس، وأنه من الوارد أن يتغير الأداء في كل مباراة بسبب الفوارق الفنية بين المنافسين.

وأشار قمصان إلى أن الأهلي نجح في تحقيق الفوز أمام البنك الأهلي، لأنه يملك الحلول الفنية المميزة بعد أن واجه كثافة دفاعية كبيرة من جانب البنك الأهلي، لافتًا إلى أن الجهاز الفني حريص على تجهيز الجميع لمواجهة أي سيناريو خلال المباريات.

موسيماني يتهم كهربا بتسريب اخبار الاهلي

وأكمل: «مشوار الدوري طويل، ومن غير المنطقي أن يتم الحكم على أداء الفريق بعد مرور جولتين فقط، وبالتأكيد الجهاز الفني يعمل على علاج أي أخطاء، والاستفادة من كل العناصر لتحقيق الفوز، ومن الطبيعي أن يواجه الأهلي صعوبة في التسجيل في حالة وجود تكتل دفاعي كبير».

موسيماني يتهم كهربا بتسريب اخبار الاهلي

وأضاف المدرب العام أن الأهلي أغلق صفحة مباراة البنك الأهلي، للتركيز في مباراة الزمالك المرتقبة يوم الجمعة المقبل، لافتًا إلى أنها مباراة مهمة للجهاز الفني واللاعبين والجماهير، وأن الجميع سوف يستعد لها بمنتهى القوة والتركيز، وأن وجود الجماهير في المدرجات يمثل حافزًا كبيرًا للاعبين ويمنحهم دوافع كبيرة لمضاعفة المجهود وتقديم أداء مميز. مؤكدًا أن جمهور الأهلي يمثل المحرك الأساسي والدافع الكبير للتتويج بالبطولات.