"الغندور" يطلق رسائل نارية بعد فوز الاهلي على الاسماعيلي..فيديو

الأربعاء 31/يناير/2018 - 01:22 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق الاعلامي خالد الغندور،لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر السابق،على فوز فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي على منافسه فريق الكرة الاول بنادي الاسماعيلي بالمباراة التي اقيمت اليوم الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب في اطار الجولة الواحدة والعشرين من منافساتالدوري الممتاز.

وقال خالد الغندور خلال برنامجه :" من يسعى الي فوز يدركه،ومن يسعى الي التعادل يكون مصيره الهزيمة،وهو ما حدث مع نادي الاسماعيلي والذي كان اجدر به ان يطمح للفوز للعودة منافسة على الدوري،الا انه منذ البداية وهو يبحث عن التعادل فلم يدركه".

واكد خالد الغندور ان نادي الاسماعيلي لم يستغل النقص العدد لنادي الاهلي،وانه يملك ازمة كبيرة في القدرة في نقل الكرة من الحالة الدفاعية الي الحالة الهجومية وان اللاعبين اكتفوا باللعب العرضي فقط،ولم يكن هناك اي زيادة عدديه،وكان هناك خوف زائد من ان يدخل بهم اي لاعب".

واستطرد :" اذا اردنا ان نتحدث عن العداله،واذا اردنا ان نطالب هيكتور كوبر بتحقيق العدالة فعليه ان يختار محمد عواد ليكون هو الحارس الاساسي لمنتخب مصر الاول بلا منازع"مستطرداً" انا اتابع جميع الحراس،بداية من احمد الشناوي في الزمالك مروراً بعصام الحضري في السعودية،حتى محمد الشناوي والذي اخطأ في مباراة اليوم".

واكمل :" لابد ان يكون هناك دم جديد في المنتخب،ويجب ان يكون محمد عواد حارس اساسي في المنتخب على سبيل المثال في مباراة اليونان او البرتغال".