احتفالات في ميت عقبة.. 3 أسباب وراء رد فعل الزمالك بعد سقوط المثير للجدل

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 03:52 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
أُسدل الستار على انتخابات مجلس إدارة نادي سموحة، التي عقدت في الساعات الماضية وشهدت انتخابات الموج الازرق مفاجأة من العيار الثقيل، بخسارة فرج عامر مقعد الرئاسة بعد 23 عاما، وذلك لصالح المرشح وليد عرفات، بفارق 1213 صوتا.

وحقق عمر الغنيمي الفوز بمنصب نائب الرئيس بعدد 9 آلاف و77 صوتا، وعلى منصب عضوية مجلس الإدارة فوق السن، فاز كل من "رامي فتح الله بعدد (5949)، وأحمد عجلان (5206)، وأشرف مختار بعدد (4646)، وإيمان جابر (4204)"، بينما فازت ماهينور سامح (8842) بمنصب عضوية مجلس الإدارة تحت السن.

واستقبلت جماهير الزمالك نتيجة الانتخابات بمزيد من الاحتفالات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

يعتبر فرج عامر من أقرب أصدقاء محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، ودائما ما تثار بعض الاتهامات ضد بيبو وفرج عامر بالتأثير على استقرار نادي الزمالك وذلك من وجهة نظر الإعلام المنتمي للقلعة البيضاء.

في الوقت الذي ترى جماهير نادي الزمالك خلاله أن فرج عامر يفضل التعاون مع النادي الأهلي في ملف الصفقات والتعاقدات وذلك من حدث في أكثر من موقف خاصة بعد أن وافق الزمالك على إعارة مصطفى فتحي للفريق الساحلي في الموسم الماضي في حين رفض فرج عامر بيع حسام حسن إلى نادي الزمالك.

ولا يتوقف فرج عامر عن توجيه التليمحات والانتقادات إلى نادي الزمالك في الإعلام، من خلال التأكيد على أن الزمالك هو الفريق الذي يتعرض للمجاملة من التحكيم في بعض القرارات بينما لا يحدث ذلك مع النادي الاهلي.

يجيد فرج عامر عملية إقناع بعض اللاعبين في الزمالك بخطوة ارتداء القميص الأبيض مثل مروان حمدي وحسام أشرف ومصطفى فتحي، في وقت ترفض خلاله شريحة كبيرة من جماهير القلعة البيضاء التعاون معه.