عايزين نخوف الزمالك..موسيماني يوجه طلب عاجل لمهاجمي النادي الأهلي

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 11:17 ص
كتب: محمد عبد الدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن توجيه موسيماني طلب لمهاجمي الفريق قبل لقاء البنك الأهلي المقرر له اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسياني طالب لاعبيه الفوز في مباراة اليوم بأكبر عدد من الأهداف خاصة وأن الجولة القادمة سوف تكون امام نادي الزمالك المنافس التقليدي للفريق الأحمر.

وتابع المصدر أن موسيماني يريد إيصال رسالة إلى الزمالك بانه لن يكون بالمنافس السهل في ظل الغزارة التهديفية للفريق الأحمر خلال الفترة الماضية حيث سجل في مباراتين فقط 10 أهداف حتى الآن قابلين للزيادة.

وأشار المصدر أن الفوز بنتائج كبيرة من وجهة نظر موسيماني ما هيا إلا رسالة للزمالك أن المباراة سوف تكون سهلة للغاية لمهاجمي القلعة الحمراء الذي أمطروا شباك الإسماعيلي برباعية.


استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي سوف يخوض به لقاء البنك الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين لحساب الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

ويسعى بيتسو موسيماني إلى الأستمرار على نفس نهج مباراة الإسماعيلي، والتي اكتسح فيها المارد الأحمر الدراويش بنتيجة 4-0 مع الرأفة، وذلك في أول ظهور لبيرسي تاو والذي وجه إنذار شديد اللهجة لكافة أندية الدوري المصري أنه لن يكون المهاجم الذي يسهل السيطرة عليه.

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني لقاء اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: على لطفى.

خط الدفاع: علي معلول، بدر بانون، أيمن أشرف، أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: بيرسي تاو، لويس ميكيسوني، محمد شريف.

جدير بالذكر أن الأهلي قد احتل المركز الثاني الموسم الماضي خلف نادي الزمالك والذي حصد لقب الدوري رقم 13 في تاريخه، بينما حل نادي البنك الأهلي في المركز الخامس عشر على بعد مركز واحد من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية المصري.