عاجل..الزمالك يكشف عن موعد تجديد أشرف بن شرقي

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 11:04 ص
كتب: محمد عبد الدايم
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
كشف فاروق جعفر المستشار الفني للجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن الموعد النهائي لحسم تجديد تعاقد الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والذي ينتيه تعاقده مع الفريق نهاية الموسم الجاري.

وقال جعفر في تصريحات تلفزيونية:"عقدنا جلسة أول أمس وأمس، وفي خلال يومين سيكون هناك قرار، وقد تُحسم الأمور".

وتابع:"أشرف بن شرقي شخصية محترمة ونتمنى الوصول لحل يرضي الناس ويرضينا ولا يكون ضغطًا علينا، الجميع يتمسك بأشرف بن شرقي جهاز فني وإدارة ولاعبين وجماهير".

ينتظر عشاق ومحبي نادي الزمالك في مصر والوطن العربي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، أمام ننظيره طلائع الجيش، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

يذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك إلى الأستمرار على نفس النهج وتحقيق الأنتصار الثاني على التوالي أمام طلائع الجيش وذلك قبل مواجهة النادي الأهلي بالجولة الثالثة من البطولة، ويريد الفرنسي إكساب لاعبيه الثقة خلال لقاء اليوم خاصة وأنه سوف يكون البروفة النهائية لمواجهة القطبين المقرر لها يوم 5 نوفمبر المقبل.

اما عن طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني فيسعى إلى تصحيح المسار خاصة عقب خسارة الجولة الأولى أمام نادي البنك الأهلي بنتيجة 3-0.

جدير بالذكر أن الزمالك قد حقق الفوز على طلائع الجيش في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين بهدف قاتل للاعبه السابق أسامة فيصل، والذي انتقل لصفوف البنك الأهلي هذذا الموسم على سبيل الإعارة.