الأهلي في الصورة.. الزمالك مهدد بـ4 ضربات جديدة

السبت 30/أكتوبر/2021 - 10:23 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يلتقي الزمالك مع طلائع الجيش يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

وأعلن المدير الفني الفرنسي لفريق الزمالك، باتريس كارتيرون، عن قائمة فريقه التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم الجمعة، ببرج العرب استعدادًا لخوض لقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري.

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – حسام عبد المجيد.

خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد "زيزو" -أشرف بن شرقي – محمد أشرف "روقا" – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – محمد أوناجم – مصطفى فتحي.

خط الهجوم: يوسف إبراهيم "أوباما" – سيف الدين الجزيري – عمر السعيد.

وكان الزمالك قد استهل مشوراه في النسخة الجارية من بطولة الدوري بالفوز بثنائية نظيفة أمام نظيره إنبي.
ويبقى هناك الأمور التي تقلق الزمالك من مواجهة طلائع الجيش وذلك على النحو التالي:

-أخطاء الدفاع

لم يظهر خط دفاع نادي الزمالك بالشكل المطلوب في لقاء إنبي، حيث ارتكب محمود علاء أكثر من خطأ ساذج خلال المواجهة وهو ما يهدد الزمالك في الفترة القادمة.

-آخر لقاء قبل القمة

يعتبر لقاء طلائع الجيش أمام الزمالك هو آخر مواجهة للفريق الأبيض قبل لقاء الأهلي يوم 5 نوفمبر المقبل وقد يضع ذلك بعد الضغوطات على عناصر القلعة البيضاء، حيث مطالب الفريق بحصد الـ3 نقاط.

-ثلاثية البنك في الطلائع

من المتوقع حدوث انتفاضة في صفوف فريق طلائع الجيش، خاصة بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام البنك الأهلي الذي يقوده خالد جلال بثلاثية نظيفة.

-خبرات بسيوني

يمتلك عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش بعض الأفضلية والخبرات في المواجهات الكبيرة، وهو ما قد يجعله يقاتل أمام القلعة البيضاء لتقديم مباراة قوية من الناحية الفنية.