الاتحاد السكندري يخطف فوزًا مثيرًا من فيوتشر

السبت 30/أكتوبر/2021 - 07:30 م
كتب: معاذ عبد المنعم
مباراة الاتحاد السكندري
مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فوزً غاليًا على فيوتشر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

جاء الهدف الأول للاتحاد السكندري في الدقيقة الثامنة، من بداية المباراة عن طريق الانجولي كريستوفر مابولولو، بعدما نجح سعيدو سيمبوري، في السيطرة على الكرة داخل منطقة الجزاء ثم مررها للمهاجم الانجولي، الذي سدد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء لتمر في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 43، نجح أحمد رفعت، في إحراز هدف التعادل لفيوتشر، من ضربة حرة مباشرة، ليسددها في الزاوية اليسرى العليا لمحمد عبد المنصف.

وأحرز أحمد رفعت، الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 47، بعدما تلقى كرة بينية من مروان محسن، لينقرد بالمرمى، ليسدد الكرة في شباك محمد عبد المنصف، وبعدها بثلاثة دقائق، أحرز الجامايكي داميوني، لوي هدف التعادل للاتحاد السكندري، بعدما نفذ أحمد مانجا، ضربة حرة غير مباشرة، ليقالبلها المدافع الجامايكي برأسه في شباك محمد عبد المنصف.
ونجح الأنجولي مابولولو، في إحراز الهدف الثالث لزعيم الثغر،  في الدقيقة 65 من عمر المباراة، من ضربة جزاء احتسبها محمود البنا، حكم المباراة.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 4 نقاط، محتلاً بهم صدارة الدوري، بينما تجمد رصيد قيوتشر عند 3 نقاط، في المركز السابع.