كارتيرون يستفز الأهلي وجماهيره بهذا التصريح

السبت 30/أكتوبر/2021 - 11:07 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

عَلق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة الدقم بنادي الزمالك، على مبدأ تكافؤ الفرص مع النادي الأهلي خلال المواسم الماضية، بتأجيل بعض المباريات للفريق وعدم لعبه في ملاعب معينة مثل استاد الإسماعيلية، واستاد المصري البورسعيدي.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيوينة ببرنامج "جمهور الثالثة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة "أون تايم سبورت2":"نعاني من عدم تكافؤ الفرص في الدوري، فعلى سبيل المثال الأهلي لا يذهب للإسماعيلية لمواجهة فريق الإسماعيلي على عكس الزمالك وجميع الأندية الآخرى، والجميع أكد أن الدوري المصري اتسم بالعدل في الموسم الماضي، وفاز الزمالك به".

وأضاف:"عدة أندية صرفوا مبالغ كبيرة، لكننا نمتلك لاعبين رائعين، وسوف نعتمد على نجومنا العائدين من الإعارة، ولكن الاستقرار المالي هو الأهم بالنسبة لفريقنا، وأتمنى أن ننجح في إبقاء بن شرقي داخل صفوف الفريق".

تحدث عمرو أدهم عضو إدارة نادي الزمالك تفاصيل 11 قضية للزمالك تم التعامل معها خلال الفترة الماضية، والبعض منها قائم حتى الآن، فيما تم تسوية البعض الآخر.

وقال أدهم في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "مجموع القضايا التي دخل فيها الزمالك خلال الفترة الماضية، كان يصل إلى 17.5 مليون دولار".

وتابع: "تم انهاء الأمور مع الجهاز المعاون لجروس، وشيخ بو زيان، واشيمبونج، والدفاع الحسني الجديدي، حمدي النقاز".

واختتم : "يتبقى لنا مارتيميو مليون يورو، وخالد بوطيب، وسبورتينج لشبونة وباتشيكو، وتم عمل اتفاق تسوية مع معروف يوسف".