صفقة مدوية تخمد فتنة رحيل موسيماني عن الأهلي

الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 09:00 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


يسعى الأهلي لتحقيق الفوز في المباراة ومواصلة الانتصارات بعد انطلاقته القوية وانتصاره الكبير على الإسماعيلي برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة.
ويستعد الأهلي لخوض الجولة الثانية، في الدوري الممتاز أمام فريق البنك الأهلي والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على استاد الأهلي وي السلام.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة سريعة مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، وذلك على هامش المران الجماعي الآخير، وذلك من أجل الشد من أزر اللاعب وتحفيزه بشكل قوي خلال الفترة الصعبة القادمة.

ويبقى الموهوب برسي تاو نجم القلعة الحمراء، قد ساهم في تخلص بيتسو موسيماني من العديد من الأزمات التي تعرض لها في الفترة الماضية وهو ما سوف نستعرضه في السطورة المقبلة.

-موسيماني يجد ضالته

على مدار الفترة الماضية، تحدث بيتسو موسيماني كثيرا مع جهاز الكرة في النادي الأهلي، وكان لديه تمسك شديد بضم جناح موهوب يمتلك امكانيات خاصة من أجل تطوير أسلوب لعب القلعة الحمراء، وبالفعل تحقق أمل ورغبة موسيماني وأصبح يمتلك لاعب سوبر من اختياراته في القلعة الحمراء.

-موهوب متعدد المهام

يمتلك بيرسي تاو مهارات فنية رائعة من حيث السرعة والمهارة والقدرة على اللعب في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر مثل الجناحين وتحت رأس الحربة وايضا المهاجم الصريح، كما يعتبر تاو قماشة فنية قوية تستطيع أن تصنع الفارق في أي لحظة.

-تأثير مختلف

يمتلك النادي الأهلي عناصر كثيرة في مركز الجناح ولكن يبقى بيرسي تاو لاعب مختلف وذلك من حيث التأثير على المرمى بشكل قوي، وعدم الاكتفاء فقط بدور الجناح والاختراق من الأطراف، ولكن يمتلك تاو موهبة الضغط على المرمى والتسجيل بشكل مميز.