صدمة لنجم الأهلي.. هل اتفق موسيماني مع كيروش؟

الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 05:01 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل النادي الأهلي، الاستعداد لخوض مباراة البنك الأهلي المقرر إقامتها يوم ‏الأحد المقبل على استاد الأهلي ‏‎ we‏ السلام في الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري ‏الممتاز.‏
وتمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على الإسماعيلي بنتيجة 4-0، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

وحمل الهدف الأول توقيع علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 21، وأضاف بيرسي تاو في أول ظهور رسمي له مع الأهلي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 23 و32 واختتم أحمد عبد القادر الرباعية في الدقيقة 87.
وكشفت مواجهة الأهلي وفريق الإسماعيلي عن وضع محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء في موقف محرج أمام الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش لعدة أسباب على النحو التالي:
-الدكة تهدد انضمامه
أصبح محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، مهدد بشكل كبير بعدم التواجد في قائمة المنتخب خلال مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وذلك حال استمرار تواجده على دكة البدلاء في القلعة الحمراء.
-موسيماني يكشف عن ثغرات
اظهر موسمياني العين الحمراء لنجم القلعة لحمراء، وذلك في ظل حدوث هبوط كبير في مستواه الفني مع الفريق في الفترة الماضية، ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن محمد شريف لا يتحرك بالشكل المطلوب ويغيب عنه التركيز.
-صراع شرس في الشق الأمامي
أصبح هناك صراع شرس في مركز رأس الحربة بالنادي الأهلي، حيث هناك منافس قوي للاعب محمد شريف وهنا الحديث عن بيرسي تاو الذي يمتلك السرعة والقوة والمهارة وتمكن سريعا من تقديم أوراق اعتماده في لقاء الإسماعيلي.

سيجد ايضا محمد شريف منافسة شرسة من جانب حسام حسن الذي يقاتل في التدريبات مع القلعة الحمراء ويبحث عن أي دور له للمشاركة الأساسية في الفترة المقبلة.

وقد تتسبب العوامل الماضية، في خروج محمد شريف من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش في المعسكر المقبل للمنتخب، وذلك بعد الضجة التي حدثت قبل مباراتي ليبيا بعد خروجه من حسابات البرتغالي.