مفاجأة..الزمالك يكشف حقيقة هروب كارتيرون

الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 11:00 ص
كتب: محمد عبد الدايم
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
كشف طارق جبريل عضو اللجنة المعينة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن حقيقة رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وذلك بسبب تأخر راتبه خلال الفترة الأخيرة.

وقال جبريل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "اون تايم سبورت":"كارتيرون يحصل على مستحقاته بشكل منتظم نوعاً ما ويحصل على راتبه يوم 1 في الشهر وحصل على مكافأة الدوري".

وتابع:"أطلب فقط من جماهير الزمالك أن تساند اللجنة الحالية خاصة أننا نواجه أزمات من سوابق قديمة، وحصدنا الموسم الماضي بطولات جيدة، نحن في مأزق وأرجو ألا يصدقوا من يشكك في عملنا".

وكان وكيل بن شرقي وشقيقه قد حضرا إلى مباراة إنبي الأخيرة بالدوري، مما جعل البعض يتكهن بوجود جلسة سوف تجمعهم مع مسئولي الزمالك لتجديد التعاقد مع الفريق الأبيض.

حقق فريق الزمالك فوزًا مستحقًا على إنبي بهدفين دون رد، أحرزهما أحمد سيد زيزو، وعمر السعيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت ضمن فعاليات الجولة الأولى من الدوري.

وفي الدقيقة،23 كرة عرضية من سيف الدين الجزيري من جهة اليمين أبعدها محمود جاد قبل أن تصل إلى أشرف بن شرقي وتشكل خطورة على مرماه.

وبالدقيقة 27، تسديدة قوية من أشرف بن شرقي من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمود جاد ببراعة من أعلى يسار مرماه.

وبالدقيقة 30، ركلة حرة لصالح فريق الزمالك في منتصف ملعب إنبي جهة اليسار نفذها أحمد سيد زيزو عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى محمود علاء فسدد كرة مرت بعيدة عن المرمى.

وبالدقيقة 35، تسديدة قوية من أحمد سيد زيزو أمسك بها الحارس محمود جاد بثبات من يمين مرماه.

وفي الدقيقة 45+1 أخطر فرص فريق إنبي في اللقاء بعد تسديدة من دينوبيتر جودي من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى عارضة المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 45+6 جاء هدف الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء.

وفي الدقيقة 50، ركلة حرة لصالح فريق إنبي بالقرب من منطقة جزاء الزمالك جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد إسماعيل برأسية أبعدها أبو جبل من أعلى يمين مرماه.

وبالدقيقة 54، تسديدة قوية من أشرف بن شرقي أبعدها محمود جاد بشكل رائع عن مرماه.

وبالدقيقة 70 انفراد تام بالمرمى من جون إيبوكا لاعب فريق إنبي ولكن خروج رائع من أبو جبل وإبعاد للكرة قبل أن تشكل خطورة على مرماه.

وفي الدقيقة 58 جاء هدف الزمالك الثاني بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين قابلها عمر السعيد براسية قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد الزمالك إلى ثلاث نقاط، فيما تجمد رصيد إنبي إلى صفر من النقاط.