موسيماني يوجه 5 ضربات قوية بعد تخطي الإسماعيلي في الدوري

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 10:12 م
كتب: شادي يوسف
حقق الأهلي فوزا كبيرا على الإسماعيلي بنتيجة (4-0) ضمن منافسات الجولة الأولى في بطولة الدوري المصري الممتاز.
وتألق الجنوب إفريقي بيرسي تاو وسجل هدفين في أول ظهور له، وسجل علي معلول الهدف الأول من ركلة جزاء، واختتم أحمد عبد القادر الأهداف.

وحصد الأهلي أول 3 نقاط في الموسم الجديد، ودشن حملته لاستعادة درع الدوري الذي فقده الموسم الماضي للمرة الأولى منذ عام 2015، والثانية منذ عام 2004.

وتمكن الجنوب أفريقي بيرسي تاو من الرد على حملة التشكيك التي تعرض لها في الفترة الماضية حيث اظهر قدرات خاصة في بعض الملفات الهامة وذلك على النحو التالي:

نجحت رؤية الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر في اختيار الصفقات بشكل رائع وذلك بعد نجاح بيرسي تاو ولويس ميكيسوني في التألق بشكل مميز.

في الوقت الذي قدمت خلاله العناصر المعارة أداء أكثر من مميز في اللقاء، وهنا الحديث عن أحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي.

تمكن المدير الفني للنادي الأهلي، من الضغط ومحاصرة الإسماعيلي ببعض التعليمات الخاصة، وتحديدا بعد انطلاق أكرم توفيق وعلي معلول للأمام بشكل مميز.

فرض المدير الفني من خلال تعليماته السيطرة على منطقة الوسط بشكل مميز، من خلال تواجد 3 عناصر ومنحهم صلاحيات هجومية ودفاعية جيدة.

يحسب للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الشجاعة الكبيرة في عملية تعديل طريقة اللعب وتعديل مراكز بعض اللاعبين مثل بيرسي تاو الذي تألق في مركز رأس الحربة الصريح على حساب محمد شريف.