سامي قمصان: قدمنا مباراة كبيرة أمام الإسماعيلي..وخسارة الدوري ليست سهلة

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 11:06 م
كتب: معاذ عبد المنعم
سامي قمصان
سامي قمصان
أعرب سامي قمصان المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الاسماعيلي في بطولة الدوري.

وحقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال قمصان، في تصريحات تليفزيونية :"البداية كانت مهمة جدا، تحلينا بالتركيز الكبير، الأمر ليس سهلا أن يفقد الأهلي بطولة الدوري، ولذلك كان لدينا إصرار كبير في أول مباراة، وأشكر كل اللاعبين على المجهود والأداء"

وأضاف :"طريقة اللعب أمر يعود إلى وجهة نظر المدير الفني وطريقة لعب الخصم، لو حدثت نتيجة سلبية اليوم كان سيتم انتقاد المدرب والجهاز الفني، لكننا لعبنا بنفس الطريقة من قبل وكانت لنا الأفضلية".

وتابع:"أهم ما في الفوز على الإسماعيلي وحصد نقاط المباراة كاملة، أننا نستعيد ثقة جمهور الأهلي من جديد في الجهاز الفني واللاعبين، لأول مرة منذ زمن بعيد نسمع انتقادات للمنظومة بالكامل، وتأتي بعض الانتقادات من نجوم قدامى في النادي".وأنهى قمصان :"البدلاء صنعوا الفرق أمام الإسماعيلي عند مشاركتهم مثل أحمد عبد القادر وعمار حمدي وحسين الشحات، ولم يشارك كهربا ومحمد شريف الذي لعب كثيرا في الفترة الماضية، لكن الشيء الأهم دائما للفريق هو الفوز".