الزمالك يستعرض قوته على الأهلي بـ 3 ضربات قوية

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 02:10 م
كتب: شادي يوسف
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
حقق نادي الزمالك الفوز على إنبي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما بستاد بتروسبورت، في مستهل رحلة الدفاع عن لقبه المحلي.

ورغم الأزمات التي يعاني منها نادي الزمالك، ولكن يبقى هناك العديد من نقاط القوة التي يمتلكها الفريق الأبيض.

ولم يتأثر الزمالك بعدم قيد الصفقات التي ابرمتها الإدارة البيضاء في انتقالات الصيف، أو يتأثر اللاعبين بعدم الحصول على المستحقات المالية المتأخرة.

نقاط كثيرة تؤكد قوة نادي الزمالك بشكل كبير ليصبح من أهم المنافسين على لقب الدوري الممتاز:

-الغيرة على القميص الأبيض

ظهر نادي الزمالك بشكل جيد في انطلاقة مسابقة الدوري الممتاز وذلك يظهر في سيطرة الفريق الأبيض على أغلب مجريات اللقاء، واهدار أكثر من فرصة للتهديف، ورغم غياب التوفيق في بعض الفترات ولكن كان هناك اصرار كبير على تحقيق الفوز.

-مدرب قوي في الدوري المصري

يمتلك الفرنسي باتريس كارتيرون كم كبير من الخبرات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يجيد حسم وانهاء المباريات بأقل مجهود، وهناك ثقة كبيرة وتفاهم في عملية نقل وتنفيذ وتطبيق التعليمات بينه وبين اللاعبين في أرض الملعب وذلك يظهر بشكل واضح في أسلوب الفريق الأبيض.

-الاستفادة من المعارين

تمكن العائد من الإعارة عمر السعيد من تسجيل الهدف الثاني في اللقاء، ليحصل على ثقة كبيرة في الفترة القادمة سوف تساعده في منافسة المحترف التونسي سيف الدين الجزيري، كما شارك محمد أوناجم في مركز الجناح الأيمن، كما بدأ مصطفى فتحي يستعيد الثقة بشكل تدريجي.