10 غيابات مؤلمة تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 10:41 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي تقام لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال63.

ويغيب عن النادي الأهلي عدد من لاعبيه من القوام الأساسي مما يضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في ورطة كبيرة، خلال لقاء الليلة الذي سيستم بالإثارة والندية خاصة انه أمام طلعت يوسف صاحب الخبرة الطويلة بالدوري المصري.

وتتمثل أهم غيابات الأهلي في لقاء اليوم في محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر، والذي يغيب عن اللقاء بسبب الإصابة التي تعرض لها رفقة منتخب مصر بمباراة ليبيا بالتصفيات الإفريقي المؤهلة لكأس العالم.

كما يغيب كل من وليد سليمان ومحمود متولي ومحمود وحيد وصلاح محسن.، بداعي الإصابة لأسباب مختلفة.

واستبعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني كل من رامي ربيعة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمد محمود وأحمد نبيل كوكا، لأسباب فنية.

ومن المتوقع أن يشرك موسيماني الثنائي بيرسي تاو، وأحمد عبد القادر، بدلاً من محمود كهربا، ووليد سليمان الذي يعاني من إصابة قوية تعرض لها في مباراة الحرس الوطني الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا.

وتقدم لكم بوابة "وان-ثري" تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي:

في حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول، بدر بانون، أيمن أشرف، أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة.

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر حمدي، بيرسي تاو، محمد شريف.


تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.

ينقل اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت1، الناقل الوحيد والحصري لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2021/2022.

يذكر ان آخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت لحساب الجولة 29 من دوري الموسم الماضي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، بالمباراة التي جرت أحداثها على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.