منهم ثنائي بالصليبي.. 4 غيابات تضرب صفوف إنبي قبل مواجهة الزمالك بالدوري

الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 10:29 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف عبدالناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي، عن غيابات فريقه خلال مباراة الزمالك، في مستهل مشوار الفريق البترولي ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

وقال محمد في تصريحات تلفزيونية:"سنفتقد في مباراة اليوم الثنائي أحمد يوسف وحسام عرفات، لاصابتهما بالرباط الصليبي للركبة، وهذه ضربة قوية لنا قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد".

وتابع:"يغيب أيضًا عن الفريق أمام الزمالك، لاعب خط الوسط مصطفى جمال، بسبب تعرضه للإيقاف من الموسم الماضي، بالإضافة المدافع محمد إسماعيل، المنضم للفريق في الصيف الماضي قادمًا من الرجاء المطروحي، بسبب الإيقاف".

واختتم:"دعمنا صفوف الفريق بصفقات مميزة في الميركاتو الصيفي، وفقًا لاحتياجاتنا الفنية، لم يرحل أي لاعب من العناصر الأساسية سوى رامي صبري، الذي انضم إلى فاركو".

ينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب بتروسبورت بمطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة.

ينقل اللقاء تلفزيونياً عبر قناة اون تايم سبورت، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال63.

جدير بالذكر أن مباريات الزمالك وإنبي تتسم دائما بالإثارة والندية منذ صعود الفريق البترولي إلى بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2002/2003.