4 آسرار وراء قرار الخطيب وانفراجة متوقعة في الانتظار

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 10:07 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

ابقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على فرصه في البقاء على رأس القيادة الفنية للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك رغم ثبات المستوى الفني والأداء بشكل كبير خلال الفترة الماضية.
عوامل كثيرة ابقت على المدير الفني داخل صفوف الفريق الأحمر وذلك على النحو التالي:

-الانتخابات

يضع مجلس إدارة النادي الأهلي، كل تركيزه في الوقت الحالي على عملية خوض الانتخابات والانتهاء منها، ولا يوجد أي تفكير في خطوة اجراء بعض التعديلات الفنية الكبيرة على صفوف الفريق.

-اختيار الصفقات

يرى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أن بيتسو موسيماني هو الذي اختار وحدد الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق وذلك بالحصول على خدمات بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد ولذلك سيكون من الصعب رحيله.

-قائمة الراحلين

رحل عن صفوف القلعة الحمراء، عدد كبير من النجوم في الفترة الماضية وهنا الحديث عن مروان محسن وسعد سمير مع وضع جونيور أجاي على قائمة الانتظار، وخرج ايضا من صفوف الفريق بعض العناصر مثل أحمد رمضان بيكهام وغيرهم من العناصر.

-ترقب حدوث انفراجة

ينتظر مجلس إدارة الأهلي ولجنة التخطيط حدوث انفراجة قوية في نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك على أمل تحسن الوضع وعودة الفريق للمنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية، واستعادة موسيماني لشعبيته من جديد بين الجماهير.