مباراة قرن جديدة.. الأهلي يصطدم بالزمالك بدوري أبطال إفريقيا

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 10:27 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه على نادي الحرس الوطني النيجري بنتيجة 6-1، ضمن منافسات دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفتح تأهل الأهلي أمس الباب أمام مواجهة قوية مع نادي الزمالك بدور المجموعات من البطولة القارية، وذلك عقب تأهل الزمالك بعد فوزه على توسكر الكيني بنتيجة 5-0 بمجموع المبارتين بنفس الدوري.

وفي حالة تأهل كل من الوداد المغربي، والترجي التونسي إلى دور المجموعات، سوف يكون من الممكن، أن تجمع مجموعة واحدة كل من الأهلي والزمالك بسبب وقوع المارد الأحمر في التصنيف الأول وغريمه في التصنيف الثاني من القرعة.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك كان أول المتأهلين إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على توسكر الكيني، وتبعه نادي أمازولو الجنوب إفريقي بعد إقصائه مازيمبي الكونغولي بقاعدة الهدف الأعتباري، وتأهل النجم الساحلي التونسي بعد فوزه بمجموع المباراتين 5-1 على حساب فريق الجيش الرواندي، وكذلك المريخ السوداني بالفوز على زاناكو الزامبي 4-2 في مجموع المباراتين، وآخيراً النادي الأهلي عقب فوزه على الحرس الوطني النيجري بنتيجة 7-2.