المدير التنفيذي للشركة الراعية للمصري السلوم.. دعم الإدارة سر النجاحات ونملك كتيبة من النجوم

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 06:28 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أعرب وائل علاء المدير التنفيذي للشركة الراعية لنادي المصري بالسلوم عن تفاؤله في المرحلة المقبلة عقب تحقيق الفريق لنتائج إيجابية في بداية الموسم الحالي من دوري القسم الثاني.

وقال علاء أن الفريق الحالي تكون خلال فترة قصيرة قبل غلق باب القيد حيث تعاقد مع 30 لاعب جديد من فرق صاعدة للدوري الممتاز وآخرون من الدوري الممتاز ولم يخوضوا معا مباريات ودية كثيره ورغم ذلك نجح الفريق في الانسجام مبكرا خلال المباريات الرسمية عن طريق الجهاز الفني بقيادة رضا الفيداوي.

وأكد المدير التنفيذي للفريق السلومي على زيادة التجانس خلال الفترة المقبلة من أجل المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

وعن إمكانية ضم صفقات جديدة في يناير خلال فترة القيد الشتوي قال وائل علاء أن القائمة مليئة بالنجوم ومن الصعب التعاقد مع لاعبين جدد خلال المرحلة المقبلة.

وعن تكوين الفريق أشار أن كان هناك تحدي من نوع خاص من أجل تكوين الفريق من البداية ونجحنا في التفوق على الذات وتجميع 30 لاعب في زمن قياسي من أندية كبيرة وجميعهم أصحاب خبرات ويمتلكون طموحات عديدة.

كما أشاد بجهود مجلس إدارة الشركة الراعية بقيادة محمد علاء بدعمهم للفريق وتوفير متطلبات الجهاز الفني من أجل تحقيق حلم الصعود.

واختتم وائل علاء تصريحاته بالحديث عن مستوى الفريق في الجولات الأربعة السابقة قائلا مستوى الفريق حتى الآن جيد بنسبة كبيرة نجحنا في حصد سبعه نقاط من ثلاث مواجهات خاضها فريقنا ولنا لقاء مؤجل مع المنصورة خارج ملعبنا.